ضحية حرب باردة وتكتلات.. إقالة فيلموتس تسيل حبر الإعلام الدولي

21 فبراير 2022
إم. إف. إم
21:40
أسال خبر إقالة مارك فيلموتس من تدريب نادي الرجاء الرياضي حبر العديد من الصحف البلجكية والفرنسية التي تناقلت الخبر على نطاق واسع، ساعات قليلة بعد صدور بيان فسخ عقد المدرب على منصات النادي الأخضر الرسمية في وسائط التواصل الإجتماعي.

المنتخب المغربي المحلي يخوض معسكرا إعداديا مغلقا بتواجد 26 لاعبا
المنتخب المغربي المحلي يخوض معسكرا إعداديا مغلقا بتواجد 26 لاعبا
وكتبت صحيفة "so foot" الفرنسية: "فيلموتس كافح منذ أن غادر منتخب بلجيكا ليجد مشروعاً طويل المدى".

في المقابل، أشارت إذاعة فرنسا الدولية "RFI" للمدة القصيرة التي قضاها فيلموتس مع الرجاء وعنونت: "فيلموتس يقال بعد 3 أشهر فقط على قدومه إلى دكة احتياط النادي المغربي.

الكوكب المراكشي يعقد اجتماعه ويشكل لجانه التسييرية
الكوكب المراكشي يعقد اجتماعه ويشكل لجانه التسييرية
من جهة أخرى، قالت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" في نسختها الفرنسية إن فيلموتس "قام بجولة صغيرة بالرجاء ثم رحل" مشيرة كذلك أنه كان "ضحية انقسامات داخل النادي".

وأوضحت يومية "DH net les sports" كذلك أن إقالة المدرب البلجيكي جاءت في خضم "حرب باردة داخل الرجاء الرياضي"، إذ عززت ما نشرته بالنتائج الإيجابية التي حققها فيلموتس في دوري أبطال أفريقيا، لتضيف أن قرار فك الإرتباط جاء "توقيت مفاجئ".

لاعب جديد من البطولة الاحترافية يلتحق بالدوري العراقي
لاعب جديد من البطولة الاحترافية يلتحق بالدوري العراقي
وذكرت شبكة "RMC" بعدد المباريات التي قاد فيها مارك فيلموتس ناديه السابق، إذ قالت: "المدرب البلجيكي لم يحظى بفرصة مع الرجاء إلا في 11 مباراة". فيما يرى موقع "Walfoot" البلجيكي أن قرار إدارة الرجاء "قد يكون مفاجئاً".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram