ضربة موجعة لبرشلونة قبل مواجهة باريس سان جيرمان

27 فبراير 2021
Hicham Belhaj
21:40
أعلن نادي برشلونة عن تعرض نجم خط الوسط الشاب بيدري للإصابة ، خلال المباراة أجريت اليوم بين البلوغرانا و إشبيلية ، على ملعب " رامون سانشيز بيزخوان " ، برسم الجولة الخامسة و العشرين من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وأوضح برشلونة عبر صفحته الرسمية على " تويتر" : بيدري لديه إصابة عضلية في الجزء السفلي من الساق الأيسر ، وسيخضع لمزيد من الاختبارات غدا لمعرفة المدى الدقيق للإصابة ".

وذكرت صحيفة " آس الإسبانية " القريبة من النادي الكاتالوني ، أن هناك حالة من عدم التفاؤل بخصوص إصابة اللاعب الشاب في كاحله الأيسر ، على أن يخضع لفحوصات طبية على موضع الإصابة في الساعات المقبلة للوقوف على حجمها بشكل دقيق ومدة غيابه المفترضة عن الميادين.

ويعاني بيدري من التواء في الكاحل، سيمنعه من المشاركة رفقة البرصا في إياب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ، ضد النادي الأندلسي الأربعاء القادم ، بملعب " الكامب نو ".

و يمني المدرب الهولندي رونالد كومان النفس ، في إستعادة اللاعب قبل موقعة باريس سان جيرمان ، رغبة في رد الإعتبار و تحقيق ريمونتادا تاريخية ، عبر العودة في نتيجة لقاء الذهاب ، الذي إنتهى بفوز رفاق الفرنسي كيليان مبابي بأربعة أهداف لهدف وحيد ، عن ذهاب دور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، ببارك دي برانس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram