ضربة موجعة للرجاء قبل قمة "الديربي"

30 يونيو 2021
إم. إف. إم
23:30
انهزم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بهدف نظيف أمام مضيفه يوسفية برشيد، برسم الجولة 24 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

استياء كبير من الجماهير المغربية على مدرب الأسود
استياء كبير من الجماهير المغربية على مدرب الأسود
فبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي، أقدم التونسي لسعد جردة الشابي مدرب النسور، على عدة تغييرات أبرزها دخول نوح وائل السعداوي وأيوب ناناح، محاولا بذلك إراحة اللاعبين استعدادا لقمة الديربي، وكذا إيجاد حلول من أجل الوصول لمرمى محمد بوجاد.

واستمر النسور في الضغط على مرمى الفريق الحريزي، بحيث كانت هناك فرصتين سانحتين للتسجيل، الأولى من خارج مربع العمليات من قبل ناناح، لكنها ذهبت بعيدا على مرمى اليوسفية، والثانية من طرف السعداوي الذي أفتقد اللمسة الأخيرة أمام الشباك.

بونو يتطلع للقبه الثالث قبل الانضمام لمعسكر الأسود
بونو يتطلع للقبه الثالث قبل الانضمام لمعسكر الأسود
ورد كذلك أصحاب الأرض ببعض المحاولات، من قدم عبد الصمد النياني ما جعل المقابلة في شوطها الثاني مفتوحة للطرفين.

وفي حدود الدقيقة 78، تمكن العائد من الخلف عزيز النخلي تسجيل الهدف الأول لصالح رفاقه داخل الفريق الحزيزي، بعد مباغتته دفاع الخضر، لتحسم به نقاط المقابلة لصالحهم، بهدف نظيف.

لاعب جديد يصدم فرنسا ويقرر حمل قميص أسود الأطلس
لاعب جديد يصدم فرنسا ويقرر حمل قميص أسود الأطلس
جدير بالذكر، أن الرجاء تجمد رصيده في وصافة الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد 48 نقطة، ورفع برشيد رصيده إلى 26 نقطة محتلا بها المركز 13.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram