طارق مصطفى يشيد بالجامعة وبأحد قوانينها الداخلية المتعلق بالمدربين

16 أغسطس 2023
فدوى الفصاص
15:00
اعتبر طارق مصطفى المدرب السابق لفريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، بأنه هناك اختلاف واضح بين كرة القدم بالدوري الاحترافي المغربي ونظيره المصري.

الوداد يستنجد بفريق من القسم الثاني خلال فترة توقف الدوري
الوداد يستنجد بفريق من القسم الثاني خلال فترة توقف الدوري
وقال مصطفى في تصريح لوسائل إعلامية مصرية، إن الاختلاف المادي أبرز ما يميز الدوري المصري، معبرا " اللاعب أو المدرب الذي يلعب بالدوري المصري يتلقى أضعاف ما يمكن أن يأخذه هناك".

كما تطرق المتحدث ذاته إلى الحضور الجماهيري في الدوري الاحترافي قائلا "الأندية المغربية كلها جماهيرية، الحضور الجماهيري هناك كبير جدا بيدينا طموح وإحساس ورغبة للمدرب وللاعبين".

فريقان يتنافسان على ضم مهاجم الوداد
فريقان يتنافسان على ضم مهاجم الوداد
وأشاد المدرب المصري بدور الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، متحدثا " أسكر جزيلا فوزي لقجع على العمل الذي يقوم به من تجهيز ملاعب وبنية تحتية وجماهيرية جيدة، على جميع المستويات فبالإضافة للمنتخب الأول، هناك نجاح كبير حتى في الكرة الخماسية ومنتخب لأقل من 23 سنة ولأقل من 17 سنة والمنتخب النسوي".

ومن ناحية ثانية نوه المدرب السابق للقرش المسفيوي بالقانون الذي يمنع المدربين من الإشراف على تدريب أكثر من فريق واحد بالبطولة خلال نفس الموسم قائلا " لو غاب التوفيق وغادر فريقه، يكون مضطرا للبحث عن تجربة أخرى خارج المغرب، وهذا يمنح المدرب فرصة لأخذ تجارب في بلد ثاني لتطوير إمكانياته، وهذا ما جعل المدربين المغاربة ذوي مستويات عالية وأتمنى أن يتمنى تطبيق هذا القرار بمصر".

حقيقة اقتراب الأهلي من ضم عطية الله وموقف سوتشي الروسي من الصفقة
حقيقة اقتراب الأهلي من ضم عطية الله وموقف سوتشي الروسي من الصفقة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram