عائلة نوري تصل إلى حل نهائي مع إدارة أياكس

عائلة نوري تصل إلى حل نهائي مع إدارة أياكس
21 فبراير 2022
إم. إف. إم
18:17
توصلت عائلة اللاعب ذو الأصول المغربية، عبد الحق نوري لاتفاق بشأن التعويض الذي سيدفعه نادي أياكس أمستردام للاعب بعد تعرضه لنوبة قلبية صيف 2017 في لقاء ودي ضد فيردر بريمن الألماني، ما أدى إلى تعرضه لتلف دائم في الدماغ، ولم يغادر الغيبوبة إلا في عام 2020.

الرجاء يصل إلى اتفاق نهائي مع مدرب جديد
الرجاء يصل إلى اتفاق نهائي مع مدرب جديد
وتم إنهاء الإجراءات التي رفعتها عائلة نوري أمام لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الهولندي لكرة القدم نتيجة لهذه التسوية الودية، وستحصل عائلة اللاعب على تعويض قدره 7,850,000 يورو، كما سيتكلف أياكس بمصاريف علاج ورعاية اللاعب.

وفي هذا السياق، قال إدوين فان دير السار، المدير العام للنادي: "إنه لأمر جيد أنه تم التوصل إلى اتفاق، ندرك جميعا أن معاناة عبد الحق وأحبائه لم تنته بعد. لا يزال الوضع محزنا للغاية وهذا ما نشعر به هنا في أياكس أيضا".

22 لاعبا في لائحة الوداد لمواجهة شباب السوالم
22 لاعبا في لائحة الوداد لمواجهة شباب السوالم
وأضاف "نحن نقدر بشدة الطريقة التي تعتني بها الأسرة بعبد الحق ليلا ونهارا بالكثير من الحب والاهتمام. وختم: "عندما أزوره، يتم الترحيب بي دائما بأذرع مفتوحة من قبل العائلة. هذا ينطبق أيضًا على باقي زملائه أياكس الآخرين ونحن نقدر ذلك بشكل كبير".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram