عاجل: اجتماع حاسم لتحديد موعد انتخاب رئيس جديد للرجاء

11 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
14:54
دعا منخرطو الرجاء الرياضي، المكتب المسير للفريق، إلى عقد اجتماع عاجل للتقرير في مصير الجمع العام، الذي كان من المقرر أن ينعقد منتصف الأسبوع المقبل، لاختيار رئيس جديد خلفا لرشيد الأندلسي، بعد رفض عقده عبر تقنية مناظرة الفيديو من قبل هيئة المنخرطين.
ويتمسك منخرطو الرجاء بعقد الجمع العام بشكل حضوري في احترام تام للتدابير الاحترازية التي تفرضها جائحة كورونا، ودعا هؤلاء المكتب المسير للرجاء إلى إيجاد تاريخ مناسب لعقد الجمع العام.
ويتنافس 3 مرشحين حول رئاسة الرجاء، هم أنيس محفوظ وجمال الخلفاوي ورضوان الرامي.
وحصر الرجاء جدول أعمال الجمع العام في 10 نقاط، هي إلقاء الكلمة الافتتاحية من قبل الرئيس الحالي رشيد الأندلسي، والتحقق من توفر النصاب القانوني، وتعيين مراقبي المحضر، والاطلاع على محضر الجمع العام الأخير ومناقشته، والاطلاع على تقرير مراقب الحسابات، والتداول في التقريرين الأدبي والمالي للموسمين الماضيين، فضلا عن المصادقة على قائمة المنخرطين الجدد، وتحديد مبلغ الانخراط برسم الموسم الرياضي الذي انطلق أمس، وانتخاب الرئيس الجديد وأعضاء المكتب المديري.
الكوكب المراكشي يعقد اجتماعه ويشكل لجانه التسييرية
الكوكب المراكشي يعقد اجتماعه ويشكل لجانه التسييرية
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram