عبد الإلاه فهمي: ''المكتب الحالي باغي يصلح لكن الله غالب ونتحسر على فترة حسبان''

24 مارس 2021
إم. إف. إم
17:31
أكد عبد الإلاه فهمي اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن الوضعية الحالية للأخير، لا تبشر بالخير، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها.

الرجاء يتراجع عن تسريح لاعبين من صفوفه
الرجاء يتراجع عن تسريح لاعبين من صفوفه
وأوضح فهمي في تصريح خص به برنامج ‘’الشوط الثالث’’، على إذاعة ‘’ام اف ام’’، أن هزيمة الرجاء في الديربي البيضاوي أمام الوداد، برسم الجولة العاشرة من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، تعد تحصيل حاصل للوضعية الراهنة’’.

واعتبر المتحدث ذاته، أن مشكل الرجاء ليس في السلامي، بل في مستحقات اللاعبين العالقة في ذمة الفريق، بقوله: ‘’ السلامي ماشي هو لي داير عليه الفيلم، وماشي هو سبب الأزمة، حيث ميمكنش كل نهار يجيو عندك اللاعبين فالتداريب ويطالبو بمستحقاتهم المالية، هادشي لي كيدير الفوضى فالفريق، وكيخلي الإحترام ميبقاش بين اللاعبين والمدرب لي كيقدم ليهم وعود’’.

المغرب التطواني يتهم العصبة بعرقلة مساره في رفع المنع عن الإنتدابات
المغرب التطواني يتهم العصبة بعرقلة مساره في رفع المنع عن الإنتدابات
وأردف قائلا: ‘’المكتب المسير يتطلع لتحسين وضعية الفريق ولكن الله غالب، حيث مبقى ميتقال ملي الرجاء ولات تسنى لي يجمع ليها الفلوس باش تسافر’’.

وطالب فهمي مسييري الفريق حاليا، إيجاد حلول لفك الأزمة التي يتخبط فيها الفريق منذ ست سنوات، ونبذ سياسة الترقيع حسب تعبيره، لكون هذه الأمور تمس بصمعة فريق الرجاء.

لاعبان يفسخان عقديهما مع فريق في الدوري الاحترافي
لاعبان يفسخان عقديهما مع فريق في الدوري الاحترافي
وأضاف: ‘’نتحسر حاليا على فترة الرئيس سعيد حسبان، الذي قام بانتدابات وازنة وأصلح الكثير من الأشياء في فريق الرجاء’’.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram