عطية الله في مرمى الانتقادات بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك

28 سبتمبر 2024
خولة الشرقاني
13:00
تعرض اللاعب المغربي يحيى عطية الله، المحترف في صفوف الأهلي المصري، لانتقادات شديدة من جماهير الفريق على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خسارة الأهلي لقب كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

مولودية وجدة يحل أكبر مشاكله
مولودية وجدة يحل أكبر مشاكله
وحمّلت الجماهير عطية الله مسؤولية الخطأ الذي سمح لناصر منسي بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 77، مما قلب مجريات اللقاء، علاوة على ذلك، زادت حدة الانتقادات بعد أن أهدر ركلة جزاء حاسمة خلال ضربات الترجيح، ما ساهم في تتويج الزمالك باللقب.

ووضع اللاعب المغربي تحت ضغط كبير من الجماهير والنقاد الرياضيين حيث انضم وائل جمعة، محلل قنوات "بي إن سبورتس"، إلى صفوف المنتقدين، وأشار إلى أن عطية الله ارتكب خطأ في التمرير بالكعب، ما سهّل على الزمالك تسجيل هدف التعادل، ومثل هذه القرارات غير موفقة في أوقات حساسة كلفت الفريق غاليًا.

تشكيل لجنة تحضيرية للإشراف على الإجراءات التنظيمية والإدارية في الجمع العام لاتحاد طنجة
تشكيل لجنة تحضيرية للإشراف على الإجراءات التنظيمية والإدارية في الجمع العام لاتحاد طنجة
وعلى الصعيد الداخلي، ذكرت تقارير صحفية مصرية أن مدرب الأهلي، مارسيل كولر، لم يكن راضيًا عن أداء عطية الله، حيث قام بتوبيخه عقب المباراة. كما حمّل كولر كلا من عطية الله وياسر إبراهيم مسؤولية النتيجة، معبّرًا عن استيائه من الأخطاء التي تسببت في فقدان لقب السوبر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram