عقوبات في حق عدد من المدربين بالبطولة الاحترافية

8 أبريل 2024
سفيان بالحاج
22:30
أصدرت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات في حق ثلاثة من مدربي البطولة الاحترافية “إنوي”، إضافة لمدرب سابق.

صدمة "طاس" تُجبر الاتحاد الجزائري على التراجع وتوريط اتحاد العاصمة
صدمة "طاس" تُجبر الاتحاد الجزائري على التراجع وتوريط اتحاد العاصمة
وقررت اللجنة توجيه إنذار للألماني جوزيف زينباور، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما، بعد الأحداث التي تلت المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الرياضي الفاسي لحساب الجولة 18 من البطولة الاحترافية.

كما وجهت أيضا إنذارا لطارق السكتيوي، المدرب السابق لنادي المغرب الفاسي لكرة القدم، مع تغريمه المبلغ ذاته، بعد الأحداث التي عقبت المباراة التي جمعت مباراة فريقه بالرجاء الرياضي.

وأصدرت اللجنة قرارا يقضي بتوقيف هلال الطير، مدرب فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، لتوجيهه عبارات نابية في حق الحكم المساعد الأول، الذي قاد المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي برسم الجولة 22 من البطولة الاحترافية إنوي.
كما تم توقيف عمر أزماني، المدرب السابق لفريق نادي النواصر أولاد صالح، لمدة سنة واحدة، ستة أشهر منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، لسبه الحكام الذين قادوا المباراة التي جمعت فريقي شباب المحمدية ويوسفية برشيد، برسم الجولة 19 من البطولة الاحترافية، مع اعتراض طريقهم المؤدي إلى غرفة الملابس ما بين الشوطين.

الوداد يتصدر ترتيب الأندية الوطنية قاريا ويتنازل عن الوصافة القارية للترجي
الوداد يتصدر ترتيب الأندية الوطنية قاريا ويتنازل عن الوصافة القارية للترجي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram