على لسان ليوناردو.. باريس سان جيرمان يؤكد رسميا رغبة امبابي في الإنتقال إلى ريال مدريد

25 أغسطس 2021
إم. إف. إم
15:20
كشف ليوناردو أرواجو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن موقف الفرنسي كيليان امبابي من التكهنات التي أحاطت بانتقاله لنادي ريال مدريد في تصريح خص به شبكة RMC الفرنسية قائلا: كيليان مبابي يريد الرحيل ويبدو هذا واضحًا تمامًا، لن نمنعه من ذلك، ولكنه سيرحل وفقًا لشروطنا.

وتحدث ليوناردو عن الأساليب التي تنهجها إدارة النادي الملكي مؤكداً بالقول: إن للريال استراتيجية يتبعها للحصول على رفص من طرفنا، حتى يتسنا لهم القول لمبابي إنهم فعلوا كل شيء لجلبه إلى مدريد هذه السنة، ثم الحصول عليه مجاناً صيف الموسم القادم.الريال تصرف بنفس الطريقة منذ سنتين، وتفاوضهم مع كيليان بالنسبة لنا أمر غير قانوني وغير صحيح.

وعن قيمة العرض المقدمة للاعب، علق ليوناردو قائلا: لا يمكن لي تأكيد الرقم إن كان 160 مليون أو 180 يورو، لكنه يبقى بعيداً للغاية حتى عما دفعناه للتعاقد مع نفس اللاعب وهو في عمر الـ18، لا سيما وأننا سندفع جزءا من هذا المبلغ لصالح موناكو.

ويذكر أن باريس سان جيرمان قد تعاقد مع مبابي في صيف سنة 2018، قادما من موناكو مقابل 180 مليون يورو، مع وضع بند بحصول الأخير على 20% من انتقال اللاعب الفرنسي لأي فريق في المستقبل.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram