على ماذا اعتمد الوداد الرياضي في اختيار بعض انتداباته؟

27 أغسطس 2022
إم. إف. إم
09:08
قام نادي الوداد الرياضي بتغييرات على مستوى تركيبته البشرية في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث أبرم صفقات مميزة استعدادا للموسم الجديد.و يسعى الفريق الأحمر بأن تؤتي هذه التغييرات أكلها ويظل في الصدارة خاصة و أنه توج بلقب دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم.

بودريقة يؤكد طلب الرجاء بإجراء مباراة الديربي بحضور الجمهور
بودريقة يؤكد طلب الرجاء بإجراء مباراة الديربي بحضور الجمهور
و اعتمد الفريق الأحمر، في اختيار الانتدابات و الصفقات التي أبرمها مع بعض اللاعبين على مجموعة من المعايير أبرزها التجربة، التنافسية و المعرفة المسبقة بالفريق .

و راهن الوداد الرياضي في صفقته مع اللاعب محمد أوناجم القادم من الزمالك على عاملين، الأول أن أوناجم يعرف البيت الودادي جيدا، إذ لعب له أكثر من ثلاثة مواسم في الفترة من 2016 حتى 2019 و ذلك سيساعده في الاندماج بسرعة داخل صفوف الفريق، و الثاني التجربة و الخبرة التي اكتسبها اللاعب رفقة نادي الزمالك .

الجيش الملكي يستعيد عنصرا مهما ويجهز بلاغا لجماهيره
الجيش الملكي يستعيد عنصرا مهما ويجهز بلاغا لجماهيره
و ضم الوداد الرياضي إلى صفوفه عماد خنوس قادما من المغرب التطواني، مراهنا على مهاراة اللاعب و تنافسيته العالية، حيث ساهم خنوس بشكل كبير في عودة فريق المغرب التطواني إلى القسم الأول من خلال تسجيله ل 10 أهداف حاسمة جلها كانت بمجهودات شخصية له، إضافة إلى مساهمته في 8 تمريرات حاسمة تم ترجمتها إلى أهداف من طرف زملائه.

و انتدب الفريق الأحمر كل من اللاعب اسماعيل مترجي و حارس المرمى يوسف مطيع، قادمين من شباب المحمدية، بعدما بصموا على موسم جيد واستثنائي رفقة فريقهم جعلهم ضمن مفكرة المكتب المديري للنادي الأحمر .
و تجدر الإشارة إلى أن مترجي هو منتوج خالص لمدرسة نادي الوداد الرياضي، حيث تدرج عبر جميع الفئات العمرية للفريق الأحمر، قبل الانتقال إلى صفوف شباب المحمدية .

الوداد يجري حصة تدريبية استعدادا لمواجهة يوم غد
الوداد يجري حصة تدريبية استعدادا لمواجهة يوم غد
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram