عمارة عن مباراة الجزائر و الكاميرون: "كل شيء جاهز"

8 مارس 2022
إم. إف. إم
15:40
كشف شرف الدين عمارة، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن آخر الاستعدادات قبل مواجهة الحسم ضد الكاميرون في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

الأسود يحققون الفوز الأول بكأس العالم على طاجيكستان
الأسود يحققون الفوز الأول بكأس العالم على طاجيكستان
ويحل المنتخب الجزائري ضيفا على منتخب الكاميرون، يوم 25 مارس الجاري، في ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات، على أن يستضيفه في مباراة الإياب يوم 29 من الشهر نفسه.

و ذكر رئيس اتحاد الكرة الجزائري أن كل شيء أصبح جاهزا للاستعداد للمباراة على الوجه الأمثل، و ذلك على هامش الزيارة التي قام بها عمارة رفقة عبد الرزاق سبقاق، وزير الشباب و الرياضة الجزائري، إلى ولاية عنابة من أجل معاينة الملعب الكبير.

خطوة مهمة من لقجع قبل مشاركة الأسود في كأس العالم
خطوة مهمة من لقجع قبل مشاركة الأسود في كأس العالم
و قال عمارة إن سفر منتخب الجزائر إلى الكاميرون تم تجهيزه بشكل جيد من طرف جهيد زفزاف، المدير الجديد لمنتخب الجزائر، والذي تواجد طيلة الفترة الماضية في دوالا بالكاميرون وقبلها في مالابو بغينيا الاستوائية، حيث سيعسكر محاربو الصحراء.

و ختم رئيس اتحاد الكرة الجزائري تصريحاته قائلا: "كل شيء جاهز و سيكون تحت تصرف الخضر، ونسعى للعودة بنتيجة إيجابية من الكاميرون".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram