عمران لوزا،سفيان المالح وسفيان الكرواني.. أسماء تنال شرف حمل قميص الأسود لأول مرة (إحصائيات)

26 أغسطس 2021
إم. إف. إم
15:36
شهدت لائحة المنتخب الوطني المستدعاة لمواجهة منتخبي السودان وغينيا في ال2 وال6 من شهر شتنبر المقبل، تواجد أسماء جديدة من مختلف الدوريات الأوروبية.

الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
واستدعى الناخب الوطني وحيد هاليلوزيتش عمران لوزا، متوسط ميدان نادي واتفورد الإنجليزي والمنتقل حديثا الى الدوري الإنجليزي قادما من نادي نانت الفرنسي في الدوري الفرنسي الذي خاض معه موسم جيداً بتسجيله 12 أهداف خلال مشاركته في 66 مباراة في مختلف المسابقات، مساهما بذلك في إنقاذ فريقه من النزول إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

واختار لاعب الأسود الجديد تمثيل المنتخب الوطني مؤخراً بعد أن حمل ألوان المنتخب الفرنسي لأقل من 20 و21 سنة خلال الفترة الأخيرة، إلا أن هاليلوزيتش نجح في إقناع اللاعب بحمل قميص الأسود بعد أن سبق للبوسني تدريب لوزا عندما كان مدربا لنانت الفرنسي.

وحمل عمران لوزا قميص واتفورد هذا الموسم في مناسبتين، الأولى في ضد نادي برايتون برسم ثاني الجولة من الدوري الإنجليزي، والثانية ضد نادي كريستال بالاس ضمن منافسات كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وجرى استدعاء كذلك ولأول مرة اللاعب سفيان المالح المنتقل حديثا إلى صفوف فيورنتينا بعد أن خاض تجربة مع الصاعد حديثاً للدوري الإيطالي نادي فينيزيا. وسبق للاعب الحامل للجنسيتيْن المغربية والإيطالية أن دافع عن ألوان منتخب الآدزوري لأقل من 21 سنة، حيث خاض معه خمس مباريات أحرز فيها هدفاً. وشارك المالح في آخر موسمين له مع فينيزيا في 32 مباراة، وساهم في تسجيل هدفين ومنح 4 تمريرات حاسمة.

وانضم كذلك إلى لائحة الأسود لأول مرة سفيان الكرواني لاعب نميخين الهولندي. ولعب الكرواني في مناسبتين هذا الموسم مع فريقه، في حين خاض الموسم الماضي 43 مباراة سجل فيها 3 اهداف و صنع 9 اهداف و حقق الصعود مع فريقه إلى الدرجة الأولى الهولندية.

وسيلتحق كذلك ريان مايي مهاجم فرنسفاروش الهنغاري للمرة الثانية بعد أن نال شرف الحضور للمرة الأولى مع المنتخب الوطني خلال حقبة هيرفي رونار حيث خاض مواجهة الأسود الودية أمام منتخب ألبانيا.

وخاض مايي في آخر موسمين له مع فريقه السابق إيل ليماسول القبرصي 51 مباراة في جميع المسابقات سجل خلالها 19 هدفا، فيما خاض هذا الموسم مباراة واحدة في الدوري الهنغاري مع ناديه الجديد فيرينكفاروسي سجل فيه هدفا وحيداً، و 8 مبارايات في دوري الأبطال نجح فيها في هز شباك منافسيه في 4 مناسبات

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram