عمر نجحي يدافع عن لاعبي المولودية وينفي الاتهامات الموجهة لهم

4 أبريل 2023
إم. إف. إم
14:00
أعرب عمر نجحي، مدرب نادي مولودية وجدة لكرة القدم، عن غضبه الشديد بعد الاتهامات التي طالت لاعبي الفريق بعد الخسارة أمام ضيفه أولمبيك آسفي بهد دون رد، لحساب الجولة الـ 21 من البطولة الإحترافية، مساء أمس الإثنين.

الاتحاد التونسي يتسعين بخبرة حكمين مغربيين لقيادة مباريات السد
الاتحاد التونسي يتسعين بخبرة حكمين مغربيين لقيادة مباريات السد
وعلق نجحي على الاتهامات التي وجهت بخصوص تواجد لاعبي الفريق في المقاهي، بدل الإستعداد للدفاع عن قميص المولودية، واتفاقهم للإطاحة به عبر تشكيل نقابة داخل النادي:"هذا اتهام خطير، لا يمكن السكوت عن هذه المعطيات لأنها تمس سمعة المولودية، اللاعبون أعتبرهم أبنائي، نضحي جميعا منذ مجيئي من أجل الفريق، سواء من المدرب أو طاقمه وحتى من اللاعبين".

وبخصوص الخسارة، صرح نجحي خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة: "خسرنا لأننا لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا، ولم نكن في أتم الجاهزية.".

لجنة خاصة لتفقد ملعب مباراة المنتخب المغربي
لجنة خاصة لتفقد ملعب مباراة المنتخب المغربي
وأشار إلى أن هذا السقوط أمام آسفي كان بسبب الإعداد المتأخر للمباراة، والذي كان قبل 48 ساعة فقط من اللقاء، والذي انحصر في مناقشة بعض الامور الشكلية، دون إعداد محكم.

وختم حديثه بالتنويه للمجهود المبذول من اللاعبين، وأكد أن الوقت كاف لإنقاذ النادي، وتجاوز المشاكل التي تحيط بالمولودية، في حال تكافل جهود كافة المتدخلين والغيورين على الفريق.

حسنية أكادير يكذب توصله بملغ مالي من الرجاء الرياضي عقب الفوز على الجيش
حسنية أكادير يكذب توصله بملغ مالي من الرجاء الرياضي عقب الفوز على الجيش
جدير بالذكر أن أولمبيك آسفي حقق الفوز بهدف اللاعب سعد المرسلي في الدقيقة 24، ليحتل بذلك المركز الرابع مناصفة مع الرجاء برصيد 33 نقطة، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند النقطة الـ 20، محتلا بذلك المركز الـ13.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram