عموتة : "المقابلة ستكون صعبة أمام الأردن لتقارب مستوى المنتخبين"

3 ديسمبر 2021
Hicham Belhaj
14:30
كشف الحسين عموتة مدرب المنتخب المغربي الرديف، عن صعوبة المباراة التي ستخوضها النخبة الوطنية أمام المنتخب الأردني يوم غد، وذلك في إطار المباراة الثانية من المجموعة الثالثة لكأس العرب المنظمة بقطر.

لقجع يستقبل بعثة المنتخب المغربي للفوتسال بعد إنجاز مونديال أوزبكستان
لقجع يستقبل بعثة المنتخب المغربي للفوتسال بعد إنجاز مونديال أوزبكستان
وذكر عموتة خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة : "المقابلة ستكون جد صعبة وذلك لتقارب المستوى بين المنتخبين المغربي والأردني، وعلى ما أظن ستكون السمة الأساسية بها هي التنظيم التكتيكي".

وأضاف مدرب "أسود الأطلس" : "نحن نحترم بشكل كبير المنتخب الأردني كونهم يلعبون بشكل حماسي، وحاضرون بشكل جيد على المستوى الذهني والبدني والتكتيكي، خاصة أنهم بقيادة مدرب قدير وذو خبرة وهو عدنان حمد".

الشغب يبعد الكوكب عن الاستقبال بالزمامرة
الشغب يبعد الكوكب عن الاستقبال بالزمامرة
وقال عموتة : "تشكل هذه المباراة بطاقة تأهل لأحد المنتخبين، لكن لن تكون الأخيرة باعتبار وجود مباراة ثالثة قد تعطي التأهل في حال أخطأ أحد الفريقين غدا".

ويواجه غدا السبت المنتخب المغربي نظيره المنتخب الأردني ابتداء من الساعة الحادية عشر صباحاً(Gmt+1)، ويهدف المنتخبان لخطف بطاقة التأهل دون انتظار المباراة الثالثة باعتبار فوزهما في المباراة الأولى على كل من فلسطين والسعودية.

الرجاء يؤخر حدث مهم إلى ما بعد مباراة الفتح
الرجاء يؤخر حدث مهم إلى ما بعد مباراة الفتح
ياسين منبيه

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram