عموتة : "معسكر الأسود يمر في أجواء احترافية وهدفنا هو تحقيق لقب البطولة العربية"

11 يونيو 2021
إم. إف. إم
15:50
كشف الناخب الوطني، الحسين عموتة مدرب  المنتخب الرديف، سبب إجراء المعسكر التدريبي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، منذ الخميس الماضي الى غاية يوم الاثنين، ضمن استعدادات الأسود لكأس العرب للمنتخبات.

أفاد عموتة في تصريح للموقع الرسمي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه ارتأى إجراء المعسكر من أجل الوقوف الحالة البدنية و التقنية للاعبين المحترفين في الدوريات العربية وخصوصا و أن موعد المعسكر يوافق وتواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم الخاصة بإجراء المباريات الدولية الإعدادية.

وأوضح المتحدث ذاته، أن اللاعبين متحمسين الى درجة عالية، مشيرا أن "جل اللاعبين يتمنون الحضور في هذه البطولة، بغية الاستفادة تقنيا، وتكتيكيا، مؤكدا أن هدف المنتخب المغربي هو تحقيق لقب البطولة العربية والعودة بالكأس إلى المغرب.

وأكد الحسين عموتة، أن النخبة الوطنية ستجرى معسكرين إعداديين، قبل البطولة، بحضور اللاعبين المحليين والمحترفين، على اعتبار أن تاريخ إقامة كأس العرب لا تتناسب مع تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأضاف مدرب المنتخب الرديف، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستتكلف بالاتصال مع جميع الأندية للاستفادة من خبرة اللاعبين المحترفين، من أجل إعطاء قيمة للبطولة العربية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram