عموتة يستحضر إنجازاته مع الوداد والمنتخب المغربي بعد تأهله التاريخي رفقة الأردن

6 فبراير 2024
سفيان بن قاسم
19:30
بلغ المغربي الحسين عموتة نهائي كأس آسيا رفقة المنتخب الأردني رغم الانتقادات الواسعة التي تعرض لها قبل انطلاق المنافسات القارية.

العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي
العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي
واستحضر عموتة خلال تصريحاته بعد هذا الفوز، الإنجازات التي حققها رفقة المنتخب المغربي والوداد الرياضي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا، وكذا فوزه بلقب كأس أفريقيا للمحليين مع المنتخب المغربي.

وقد حقق مع الوداد لقب دوري أبطال أفريقيا الأول بعد 25 سنة من الابتعاد عن النهائيات الأفريقية، كما تمكن من تحقيق لقب البطولة أيضا، ما جعله يحظى باحترام كبير في الوسط الكروي.

الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
وأكد عموتة على إمكانياته الكبيرة بعدما حاز لقب كأس أفريقيا للمحليين مع المنتخب الوطني، وخصوصا أن مساره لنيل اللقب تميز بقدرة مجموعته على الانتصار على جميع المنافسين بسهولة.

وخاض المدرب المغربي تجارب ناجحة خارج الوطن، حيث فاز بدوري أبطال آسيا رفقة السد القطري، وحاليا يكتب التاريخ مع المنتخب الأردني.

العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
واستطاع لحسين عموتة مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم تحقيق إنجاز تاريخي، بتأهله إلى نهائي كأس آسيا للأمم لأول مرة في تاريخ الأردن.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram