عموتة يستدعي 27 لاعبا استعداداً لكأس العرب

2 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
22:26
وجه الناخب الوطني للمنتخب المغربي الرديف الحسين عموتة، الدعوة إلى 27 لاعبا لخوض التجمع الإعدادي الذي ستخوضه الكتيبة الوطنية في الفترة الممتدة ما بين 4 و12 أكتوبر 2021، بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، مع إجراء 3 مباريات ودية أمام كل من منتخبات غامبيا في ال7 أكتوبر، وجنوب السودان في ال9 من أكتوبر، وسيراليون في ال12 من نفس الشهر.


وجرى استدعاء في حراسة المرمى محمد أمسيف من الفتح الرياضي، وعبد العالي المحمدي حارس أبها السعودي وأيوب لكرد، حامي عرين الجيش الملكي. 


وفي خط الدفاع تمت المناداة على بدر بانون، لاعب الأهلي المصري، وسفيان بوفتيني مدافع الأهلي القطري، وحمزة الموساوي ظهير نهضة بركان، ومحمد الشيبي من الجيش الملكي، ويحيى عطية الله الإدريسي وأشرف داري من الوداد الرياضي، ثم محمد النهيري من الرجاء الرياضي، وعبد المنعم بوطويل من شباب المحمدية، ثم عبد الكريم باعدي من نهضة بركان. 


وفي خط الوسط، استدعى عموتة محمد فوزير لاعب الرائد السعودي، والمهدي برحمة، من الكويت الكويتي، وإدريس فتوحي متوسط ميدان السيلية القطري، ومروان سعدان، من الفتح السعودي، ومحمد علي بامعمر من إتحاد طنجة، ويحيى جبران ووليد الكرتي وأيمن الحسوني من الوداد الرياضي، وعبد الإله الحافيظي من الرجاء الرياضي. 


وتم استدعاء في خط الهجوم كل من إسماعيل الحداد جناح الخور القطري، ثم أدم النفاتي من الإمارات الإماراتي، ووليد أزارو من الاتفاق السعودي، وكريم البركاوي من الرائد السعودي، وحميد  أحداد من الرجاء الرياضي، ومحمد الخلوي من الجيش الملكي. 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram