عودة متأخرة للاعبين الدوليين للوداد قبل مباراة السوالم

15 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
12:17
يواصل فريق الوداد الرياضي تحضيراته لمباراة الجولة 11 من منافسات البطولة الاحترافية التي تجمعه يوم الجمعة المقبل بمضيفه الشباب الرياضي السالمي، بغيابات عديدة، بسبب التحاق 10 من لاعبيه الأساسيين بمنتخباتهم الوطنية.

الجامعة والعصبة تعلنان عن مواعيد مباريات كأس العرش ومؤجل البطولة
الجامعة والعصبة تعلنان عن مواعيد مباريات كأس العرش ومؤجل البطولة
ويعود يوم الأربعاء الحارس أحمد رضا التكناوتي واللاعب عبد الله حيمود إلى تداريب الوداد، بعد مشاركتهما غدا رفقة المنتخب الوطني الأول والمنتخب الأولمبي، كما ينتظر أن يصل المهاجم الكونغولي غاي مبينزا يوم غد الثلاثاء إلى الدار البيضاء بعد مشاركته في آخر مباراتين برسم تصفيات كأس العالم ضد ناميبيا والسنغال، وسيعود الليبي مؤيد اللافي يوم الأربعاء إلى تداريب الوداد، بينما ينتظر أن تتأخر عودة المهاجم سيمون مسوفا بسبب طول الرحلة الجوية غير المباشرة التي تربط بين تنزانيا والمغرب، بعد مشاركة اللاعب في مباراة مدغشقر، وعدم عثور إدارة الوداد على رحلة جوية تقل اللاعب مباشرة إلى المغرب.

ويشارك خماسي المنتخب الرديف، يحيى عطية الله وأيوب العملود وأشرف داري ويحيى جبران وأيمن الحسوني يوم غد الثلاثاء في المباراة الودية أمام منتخب سنغافورة، التي تحتضنها الإمارات، وينتظر أن يصلوا الأربعاء إلى الدار البيضاء، وسيكتفون بحصة تدريبية واحدة مع الوداد يوم الخميس.

جمهور الجيش الملكي يترقب قرار سلطات بركان
جمهور الجيش الملكي يترقب قرار سلطات بركان
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram