غاريدو :"فيتا كلوب خصم قوي ونحتاج إلى الدعم خلال هذه الفترة"

2 مارس 2023
فدوى الفصاص
14:30
صرح خوان كارلوس غاريدو مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، خلال الندوة الصحافية التي تسبق مباراة فريقه أمام فيتا كلوب، بأن العامل النفسي يلعب دورا مهما قبل كل مباراة خاصة خلال الفترة الحالية.

حضور مغربي بنهائي دوري الأبطال بين الأهلي والترجي
حضور مغربي بنهائي دوري الأبطال بين الأهلي والترجي
واعتبر غاريدو أن مباراة يوم غد لحساب مؤجل الجولة الأولى من دور المجموعات، حاسمة بشكل كبير في تأهل الفريق للدور الموالي، مشيرا إلى مدى أهمية الجانب الذهني للاعبين في استعدادهم لمباراة يوم غد الفاصلة.

وقال غاريدو إن فريقه يمتلك شخصية قوية، تمكن مجموعته من التركيز الجيد في الفترة الحالية متحدثا "هناك فترات صعبة تمر منها أكبر الأندية حيث لا تكن الأمور جيدة بتاتا، ومسألة تسجيل خمسة أهداف في كل مناسبة ليس بالأمر السهل دائما".

وأشار مدرب الوداد إلى مدى حاجة اللاعبين إلى الدعم من طرف أطقم النادي و المساندة الجماهيرية في الفترة الحالية، معبرا " يجب الوقوف عند هذه الفترات الصعبة، ومساندة اللاعبين فلابد لنا العمل على الجانب النفسي قبل مواجهة فيتا كلوب".

وتحدث غاريدو مدرب الوداد في الندوة الصحافية عن خصم فريقه يوم غد قائلا " سنستقبل خصما جيدا ومعروفا على الصعيد القاري، سنبحث جاهدين على الفوز داخل ميداننا، وسنلعب بأسلوبنا المُعتاد كما يجدر بنا احترام فيتا كلوب وعدم الاستهانة بقدراتهم التقنية والبدنية ".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram