غاريدو " لدينا تركيبة بشرية قوية ونحن عازمون على تحقيق الانتصار وجمهورنا نقطة قوتنا"

27 أبريل 2023
فدوى الفصاص
15:30
صرح خوان كارلوس غاريدو مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بأن مجموعته لديها كل الإمكانيات لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق سيمبا التنزاني، في لقاء إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قرار صارم من الكاف بسبب أحداث نهائي الزمالك وبركان
قرار صارم من الكاف بسبب أحداث نهائي الزمالك وبركان
وقال غاريدو خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة " نحن عازمون على تحقيق الانتصار للاستمرار في مسابقة عصبة الأبطال، سنلعب بطربقتنا ونفرض أسلوبنا أمام الخصم سواء على المستوى الهجومي أو الدفاعي"، وأضاف غاريدو قائلا " مباراة الذهاب كان فيها سيمبا أفضل منا ونحن لم نقدم مباراة جيدة، أما الإياب فسنفرض فيه سيطرتنا وأسلوبنا والجميع على أعلى تركيز".

وأشاد مدرب الوداد الرياضي بالمجموعة الودادية متحدثا " لدينا تركيبة بشرية قوية من حيث الكم والكيف، صحيح ان هذا الأمر يصعب علينا اختيار التشكيلة، لكنه شيء رائع أن نملك لاعبين بجودة عالية".

الكاف يحدد آخر موعد للاتحادات الكروية لتحديد الفرق المشاركة في المسابقات الأفريقية
الكاف يحدد آخر موعد للاتحادات الكروية لتحديد الفرق المشاركة في المسابقات الأفريقية
واعتبر خوان كارلوس غاريدو أن اللعب أمام جماهير الوداد الرياضي ستكون نقطة قوة الوداد الرياضي في مباراته امام سيمبا، موضحا " جميل جدا أن نلعب وسط جماهيرنا التي تخلق الحدث في المدرجات، ستكون أجواء رائعة في الملعب ما سيساعد اللاعبين لتقديم أفضل ما يزخرون به من إمكانيات بدنية وتقنية داخل المستطيل الأخضر".

وسيستقبل فريق الوداد الرياضي خصمه التنزاني يوم غد الجمعة ابتداء من السابعة مساء، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram