غاريدو يرفض الحديث عن سلبيات الوداد ويؤكد أن قوة الفريق في جمهور

10 يونيو 2023
إم. إف. إم
08:00
أكد المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، أن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، له امتيازات خاصة خلال مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حضور مغربي بنهائي دوري الأبطال بين الأهلي والترجي
حضور مغربي بنهائي دوري الأبطال بين الأهلي والترجي
ورجح غاريدو كفة فريقه السابق في حال استغلال عاملي الأرض والجمهور، باعتبار إمكانيات لاعبيه سواء تعلق الأمر باللعب الفردي أو الجماعي.

ونوه غاريدو بقوة جماهير الوداد التي تعتبر قوة إضافية للاعبين يستمدونها من التشجيع المتواصل والرهيب.

وتوقع الإسباني مبادرة الوداد في الهجوم والضغط على الأهلي والسيطرة على الكرة، مقابل عودة الأهلي للدفاع والبحث عن الهجمة المرتدة واستغلال المساحات.

وأضاف غاريدو أن الوداد اعتاد على تحقيق نتائج مرضية أمام جمهوره ببلوغ مرمى الخصوم، محذرا في الوقت ذاته الأهلي على اعتبار أنه سيكون مضطرا للخروج والبحث عن تسجيل الأهداف وترك المساحات.

ورفض خوان كارلوس الإدلاء بسلبيات لاعبي الوداد، مفضلا احترام فريقه السابق نظرا للمشاعر التي احتفظ بها منذ فترة تدريبه للنادي.

وتحدث الإسباني عن غياب زهير المترجي الذي اعتبره واحدا من أبرز لاعبي الوداد، مضيفا أن مركزه يشغله لاعبين بنفس المؤهلات والإمكانيات وأن الوداد لا يعتمد على لاعب واحد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram