غاندي لـ ”ام اف ام”: غياب الجمهور في "الديربي" جعلها مثل "حصة تدريبية"

3 يوليو 2021
إم. إف. إم
17:07
قال سعيد غاندي، الدولي المغربي السابق، والهداف التاريخي للديربي البيضاوي، أن مباراة الديربي بين الرجاء الرياضي والوداد الرياضي برسم الجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية، تعتبر مباراة عادية.

مكتب الوداد يراسل لجنة الأخلاقيات بسبب لاعبين من الرجاء
مكتب الوداد يراسل لجنة الأخلاقيات بسبب لاعبين من الرجاء
وأضاف غاندي، الذي يلقب بـ”ملك الديربيات" في تصريح خص به برنامج ”من الملاعب الرياضية” على إذاعة ”ام اف ام”، أن حلاوة الديربيات هو الجمهور، وهو الذي يضيف الملح على الطبق الكروي، لكن هذه الجائحة كانت سببا في عدم حضور الجماهير البيضاوية.

وأوضح سعيد غاندي، أن مباراة الديربي مساء اليوم السبت، تبقى حصة تدريبية في غياب الجمهور، مشيرا إلى أن الديربي لن يحسم لقب البطولة لأي من الفريقين، لان مازالت هناك مباريات صعبة لكلا الطرفين من المحتمل ان تغير مراكز البطولة.

الوداد يقدم خدمة لنهضة بركان قبل مواجهة الرجاء الرياضي
الوداد يقدم خدمة لنهضة بركان قبل مواجهة الرجاء الرياضي
وتابع اللاعب الرجاوي سابقا، ان لاعبو الفريقين يمثلون
تمثيل الراية الوطنية، يجب عليهم احترام أقمصة الرجاء والوداد، مشيراً إلى أن الديربيات في السابق كانوا اللاعبون اخوة فيما بينهم، حيث كانوا يجتمعون فيما بينهم بعد نهاية المباريات ولم تكن هناك فرق بين لاعب رجاوي او لاعب ودادي.

أكد سعيد غاندي، الدولي المغربي السابق، أنه تعبير نفسه هدافا تاريخيا للديربي البيضاوي ب10 أهداف.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram