غيابات مهمة للرجاء أمام فيبرس الأوغندي

8 فبراير 2023
هـند شمراق
15:00
سيكون التونسي منذر الكبير مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، محروما من خدمات لاعبين بارزين، خلال المواجهة المهمة للفريق أمام فيبرس الأوغندي، وذلك لحساب منافسات دوري أبطال افريقيا.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وسيفتقد الطاقم التقني للرجاء، لخدمات اللاعب نوفل الزرهوني وزكرياء الوردي والحسين رحيمي، وذلك لأسباب مختلفة ستجعلهم أبرز الغائبين عن هاته المواجهة المهمة.

وسيغيب نوفل الزرهوني بحكم الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق رفقة الحزم السعودي، إلا أنه يخوض تداريب انفرادية من أجل تأهيله بسرعة للظهور مع المجموعة الخضراء في أقرب وقت ممكن، لاسيما وان الفريق سجله بشكل رسمي ضمن اللائحة الافريقية.

وينضاف الحسين رحيمي لغيابات الفريق في الفترة الحالية، بسبب الإصابة التي تعرض لها يوم أمس على مستوى الركبة، خلال مباراة إعدادية رفقة المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، بينما يغيب الوافد الجديد زكرياء الوردي عن اللائحة الافريقية، بسبب مشاركته رفقة الزمالك المصري لحساب نفس المسابقة.

وستكون هاته المباراة مهمة بشكل كبير للتونسي منذر الكبير، من أجل تحقيق الفوز وإعادة الثقة للجماهير الرجاوية المتعطشة للانتصارات والألقاب، حيث ستكون المباراة أمام فيبرس مناسبة للتصالح مع أنصار الفريق، التي ستكون غاىبة عن المدرجات بسبب عقوبة الكاف.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram