فاندنبروك " مطالبون بالتلاحم قبل لقاء الأربعاء وتفاصيل صغيرة كانت سبب فقدان اللقب"

12 يونيو 2023
فدوى الفصاص
09:00
اعتبر البلجيكي سفين فاندنبروك مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن تفاصيل صغيرة تحكمت في مباراة فريقه أمام الأهلي المصري، لحساب إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الشعباني يجهز بديل العرجون لمواجهة الزمالك
الشعباني يجهز بديل العرجون لمواجهة الزمالك
وقال فاندنبروك خلال الندوة الإعلامية التي عقبت المباراة " كنا متحكمين في اللقاء خلال الشوط الأول ونلعب بشكل جيد، قبل أن تظهر النرفزة على بعض اللاعبين".

كما أوضح مدرب الوداد في حديثه بأن الأهلي المصري رفعوا من إيقاع المباراة، بعد التغييرات التي قام بها كولر مدرب الفريق، معتبرا أن الخصم لم يكن بتلك الخطورة لولا استغلالهم الجيد للركنية التي جاءت بهدف التعادل.

لقجع يكشف حقيقة تدخله في التحكيم بأفريقيا والبطولة
لقجع يكشف حقيقة تدخله في التحكيم بأفريقيا والبطولة
وأردف سفين حديثه قائلا " لن يكون سهلا علينا تقبل الهزيمة، لكن نحن مطالبون بالالتحام ومواصلة العمل من أجل الاستحقاقات المقبلة، وطي صفحة العصبة قبل لقاء الأربعاء".

كما دافع فاندنبروك عن لاعبيه قائلا " لن ألوم اللاعبين لأنهم قدموا كل ما يملكون من جهد، وحاولوا العودة في المباراة لكن لم يحالفنا الحظ، كما أنني لن أستقيل من مهامي وأترك الفريق، لأن مكوناته مطالبة بمواصلة العمل والالتحام"

رجاوي سابق يساهم في تحقيق رقم تاريخي رفقة فريقه الحالي
رجاوي سابق يساهم في تحقيق رقم تاريخي رفقة فريقه الحالي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram