فاندنبروك يصدم جماهير الوداد بتنصريحات مستفزة حول نهائي عصبة الأبطال

20 يونيو 2023
فدوى الفصاص
08:00
خرج البلجيكي سفين فاندنبروك مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بتصريحات غريبة مساء أمس الإثنين على قناة مصرية، يتخدث من خلالها على خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، أمام الأهلي المصري.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
وصرح فاندنبروك في حوار إعلامي على قناة " أون تايم سبورتس" بأن الأهلي المصري قادر على حصد لقب دوري الأبطال في كل عام، بعدما حقق لقبه الحادي عشر، مشيرا لمدى قوة الفريق المصري على الصعيد القاري، وعظمة الدوري المصري ومستوى لاعبيه.

وأشاد مدرب الوداد بلاعبي الأهلي قائلا " مروان عطية والشحات كانا الأفضل في المباراة، وجعلوا لاعبي دفاع الوداد يشعرون بالشك في قدراتهم"

كما اعتبر فاندنبروك بأن الإحباط الذي شعر به رفقة المجموعة سرعان ما اختفى، موضحا " الوقت المتاح بين مباراة النهائي ومباراة الدوري الاحترافي بعدها، لم يسمح للجماهير بالتحدث كثيرا".

وقال المدرب البلجيكي " أنا بدأت مع الفريق منذ شهر ولم يرشحنا أحد للوصول إلى النهائي، أو الفوز باللقب مقارنة بالأهلي الذي لديه ميزانية ضخمة ولاعبين رائعين".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram