فرق الدوري الاحترافي تضع اللمسات الأخيرة قبل استئناف المباريات

3 فبراير 2024
سفيان بن قاسم
22:00
وضعت أندية القسم الأول من الدوري الاحترافي إنوي، آخر اللمسات قبل الدخول في غمار المنافسات الوطنية التي تنطلق الأسبوع المقبل.

مصدر MFM يكشف حقيقة استقالة عضو بالمكتب المديري للرجاء
مصدر MFM يكشف حقيقة استقالة عضو بالمكتب المديري للرجاء
وقررت بعض الفرق خوض مباريات ودية رغم قرب استئناف الدوري، على غرار الفتح الرياضي الذي واجه مولودية وجدة يوم أمس، والاتحاد الرياضي التوركي الذي انهزم اليوم أمام الكوكب المراكشي.

كما برمجت بعض الأندية مباريات ودية خلال الأيام القليلة المتبقية قبل خوض أولى مباريات الجولة 16، كالرجاء الرياضي الذي قرر مواجهة الترجي التونسي وديا، الأخير الذي اختار بنسليمان لخوض معسكره التدريبي.

فحوصات طبية دقيقة لمدافع المنتخب المغربي
فحوصات طبية دقيقة لمدافع المنتخب المغربي
كما تستمر أندية أخرى في خوض الحصص التدريبية اليومية، على غرار نهضة بركان الذي أجرى حصة تدريبية صباح اليوم استعدادا لديربي الشرق الذي سيجمعه بمولودية وجدة.

فيما أجرى لاعبو أولمبيك آسفي حصة تدريبية اليوم استعدادا لمواجهة حسنية أكادير الذي يسعى إلى كسب أكبر عدد من النقاط للابتعاد أكثر عن أسفل الترتيب.

لقجع: "الاتحاد الأفريقي عليه إعادة النظر في جميع المسابقات"
لقجع: "الاتحاد الأفريقي عليه إعادة النظر في جميع المسابقات"
ويذكر أن العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية قد أعلنت عن برنامج الجولة 16 من الدوري الاحترافي إنوي، إذ يفتتح بثلاث مباريات يوم الأربعاء المقبل، حيث يواجه الشباب الرياضي السالمي اتحاد طنجة، فيما يلاقي نهضة الزمامرة فريق الاتحاد التوركي، ثم الوداد الذي سيحل ضيفا على الفتح الرياضي في مباراة قوية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram