وثيقة.. وفاق سطيف يطالب بحضور جماهيره أمام الرجاء

16 فبراير 2022
إم. إف. إم
11:24
قدمت إدارة فريق وفاق سطيف الجزائري طلبا رسميا للسلطات المحلية، من أجل السماح بحضور جماهير النادي في المواجهة القادمة التي سيستضيف فيها الرجاء الرياضي يوم الجمعة 18 فبراير، على ملعب "5 جويلية" الأولمبي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
ونشرت إدارة فريق وفاق سطيف بيانا على صفحتها في "فيسبوك" أكدت فيه لجماهير النادي أن العمل جارٍ للحصول على ترخيص للسماح بحضورهم في المدرجات أمام الرجاء ضمن مباريات الجولة الثانية من البطولة الإفريقية، وذلك بالقول: "تُعلِم إدارة الوفاق أنصارها بأنها قدمت طلبا رسميا للسلطات المعنية من أجل حضور الجمهور أمام الرجاء البيضاوي الرياضي".

وأضاف البيان: "ستعمل إدارة الوفاق جاهدة من أجل الحصول على موافقة السلطات للسماح بحضور الجمهور، والذي يعتبر حافزا كبيرا للاعبين من أجل تحقيق الانتصار".

ويتقاسم الرجاء الرياضي ووفاق سطيف صدارة المجموعة الثانية؛ إذ يحتلان المركز الأول بثلاث نقاط، بعد فوز الأول على ملعبه أمام أمازولو الجنوب إفريقي (1-0)، وانتصار الثاني بالنتيجة ذاتها خارج ملعبه على حساب حوريا كوناكري الغيني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram