فريق بالدوري الاحترافي يراسل الجامعة واللجنة المركزية للتحكيم

17 مارس 2024
سفيان بالحاج
19:00
أصدرت اللجنة المؤقتة المكلفة بتدبير شؤون فريق سريع وادي زم لكرة القدم، بلاغا احتجاجيا على إثر الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها حكم مباراة السريع والدفاع الحسني الجديدي برسم الدورة 20 من البطولة الاحترافية إنوي في قسمها الثاني.

اتحاد العاصمة يحسم موقفه من المجيء إلى المغرب ويراسل الكاف
اتحاد العاصمة يحسم موقفه من المجيء إلى المغرب ويراسل الكاف
وكشفت اللجنة أنها ستقوم بمراسلة كل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بالإضافة إلى اللجنة المركزية للتحكيم، احتجاجا منها على الحالات التحكيمية التي ارتكبها حكم المباراة المذكورة، والتي اعتبرتها قد حرمت النادي من حقوقه المشروعة.

وشددت اللجنة المؤقتة على أن مثل هذه الأخطاء التحكيمية والتي وصفتها بالبدائية في بلاغها، لا تخدم مصلحة كرة القدم الوطنية، وتضرب في الصميم المجهودات التي تبذلها الجامعة الملكية للعبة والساعية للرقي بالمنتوج الكروي المحلي، كما أنها تضر بمصلحة نادي سريع وادي زم.

الجامعة تُنصّب نفسها طرفا في قضية نهضة بركان أمام الاتحاد الجزائري
الجامعة تُنصّب نفسها طرفا في قضية نهضة بركان أمام الاتحاد الجزائري
جدير بالذكر أن المباراة بين سريع وادي زم ومضيفه الدفاع الحسني الجديدي، جرت يوم أمس السبت 16 مارس بملعب العبدي بالجديدة، وانتهت لصالح أصحاب الأرض بهدف نظيف.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram