فريق عريق يزف خبرا سارا لجماهيره يخص مباراة الأسود أمام إسبانيا

3 أغسطس 2024
عبد الإله الدهوي
22:00
كشف فريق النادي القنيطري لكرة القدم، اليوم السبت عن حدث مهم سيشهده الملعب البلدي بمدينة القنيطرة، وذلك قبل المباراة الودية بين الكاك وبطل دوري أبطال آسيا العين الإماراتي.

العصبة تعلن موعد انطلاق مباريات القسم الوطني الثاني
العصبة تعلن موعد انطلاق مباريات القسم الوطني الثاني
وزف النادي القنيطري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، خبرا سارا لجماهيره وذلك على هامش مباراة المنتخب المغربي ونظيره الإسباني لحساب نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأكد الكاك أن اللجنة المكلفة بتنظيم مباراة فريقه الودية أمام العين، ستعمل على وضع شاشات كبرى للجماهير الحاضرة بالملعب لمشاهدة مباراة أسود الأطلس والماتادور الإسباني.

وأضاف النادي القنيطري أن مباراته أمام العين الإماراتي، ستجرى يوم الإثنين القادم انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بعدما كانت مبرمجة على الساعة السادسة، وذلك لتزامنها مع توقيت مباراة المنتخب المغربي.

يشار إلى أن تذاكر مباراة النادي القنيطري والعين الإماراتي شهدت إقبالا كبيرا من طرف جماهير حلالة بويز، بغية تحفيز الفريق استعدادا للموسم القادم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram