فصيل"الوينرز" يُعلق على ضياع البطولة الإحترافية

25 يونيو 2023
هـند شمراق
13:00
عَلَّق فصيل "الوينرز" المساند لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، على ضياع لقب البطولة الإحترافية لهذا الموسم المنصرم، بعدما تم تتويج الجيش الملكي بلقب الدوري بفارق نقطة واحدة فقط عن الوداد.

منحة مهمة تُنعش خزينة الوداد
منحة مهمة تُنعش خزينة الوداد
وأصدر الوينرز تقريرا مفصلا عن مباراة فريقه أمام المغرب الفاسي، ضمن الجولة الأخيرة من منافسات الدوري المغربي، حيث فاز الفريق الأحمر بهدفين لصفر، لكنه لم يستطع التتويج بالبطولة.

وقال الوينرز في بلاغه :"ضاعت البطولة كما ضاعت قبلها عصبة الأبطال، لا داعي للقيام بلقاء صحفي، من أجل قول تلك الجملة أنا من يتحمل المسؤولية"، في رسالة مباشرة لرئيس الفريق.

حسنية أكادير يحفز جماهيره لحضور قمته أمام الرجاء الرياضي
حسنية أكادير يحفز جماهيره لحضور قمته أمام الرجاء الرياضي
وتابع في بلاغه :"إن الإعداد للموسم القادم يجب أن يبدأ من الآن، على أن نقوم بجرد حصيلة للتطرق لكل ما مر منه الفريق هذا الموسم والذي أضاع عليه لقبين".

وأضافت المجموعة :"ضاع اللقب وما علينا سوى التعلم من الأخطاء والنهوض بسرعة، إن الفائز هو من ينتصر أو يتعلم من هزيمته، وليس الفائز من يصنع لنفسه جوائز ترضيه أو ألقاباً وهمية"

تقارير تكشف عن القيمة المالية التي سيحصل عليها الوداد في مونديال الأندية
تقارير تكشف عن القيمة المالية التي سيحصل عليها الوداد في مونديال الأندية
وتوجه أنصار الفريق الأحمر برسالة خاصة للاعبي ومكونات النادي :"ليس هناك تحية أفضل من إنقاذ الموسم من خلال تحقيق الكأس الفضية، فالتتويج بها سيضع حداً لاستعصاء فاق العقدين، ولفشل طال آخر خمس منافسات خضنا غِمارها، لا مزيد من الأعذار ولا بديل عن الإنتصار".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram