فصيل "الوينرز" يطالب اللاعبين بالحفاظ على اللقب داخل المغرب

9 يونيو 2023
هـند شمراق
11:00
أصدر فصيل "الوينرز" المشجع لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بلاغا عبارة عن رسالة موجهة للاعبين ومكونات الفريق الأحمر، بمناسبة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الوداد يفاوض مهاجما سنغاليا
الوداد يفاوض مهاجما سنغاليا
وأكد الفصيل في بلاغه على أهمية هاته المباراة، التي ستجمع نادي الوداد الرياضي بضيفه الأهلي المصري يوم الأحد المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال "الوينرز" في بلاغه :"جميل أن نرى التفاؤل حاضرا وبقوة وسط جماهير النادي قبل موقعة الإياب، فهذا سيوصل للاعبين رسالة مفادها ان الجمهور سعيد بقتاليتهم بالذهاب مما سيرفع معنوياتهم، لمضاعفة الجهود إيابا من أجل الحفاظ على اللقب".

آيت منا يواصل تدخلاته بشباب المحمدية
آيت منا يواصل تدخلاته بشباب المحمدية
وتابع في بلاغه قائلا : "لاينبغي أن ننسى رغم كل هذا أننا انهزمنا ذهابا، لاينبغي أن نتعامى عن كوننا مطالبين بتسجيل هدف على الأقل مع الحفاظ على نظافة الشباك، وعديدة هي المباريات التي تعذر علينا فيها تسجيل هدف كنا بأمس الحاجة إليه".

وأضاف الفصيل في بلاغه :"مساء الأحد – نحن وينرز 2005- لجميع الحاضرين، دونور بمختلف مناطقه ليس مكانا للنزهة وتغيير الأجواء، ولا للهروب من ضغط الحياة اليومية، بل هو مكان لكتابة التاريخ والمساهمة في الإنجازات، لا مكان بيننا لمن يستسلم بسرعة ولمن لا ينوي الضغط والهتاف والصفير والصراخ من ضربة البداية حتى صافرة النهاية".

الزمالك المصري يغري مهاجم أفريقي على ردار الوداد الرياضي
الزمالك المصري يغري مهاجم أفريقي على ردار الوداد الرياضي
واختتم الفصيل الأحمر رسالته قائلا :"بنفس الانضباط من أجل تجنب أي انفلات، وبنفس الإلتزام بتعليمات المجموعة، ندعو الجماهير الودادية لإعطاء صورة راقية عن نفسها".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram