فكاك : اللاعبون عازمون على الفوز ومازيمبي يجب أن يخشى نهضة بركان

4 مايو 2022
فدوى الفصاص
23:13
في مباراة قوية هي ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية يواجه خلالها نهضة بركان فريق مازيمبي الكونغولي في ديار الكونغو، لن يذهب الفريق البركاني مكتمل الصفوف،وأهم عنصر غائب عن المباراه هو جناحه الأيسر معاد فكاك بداعي الإصابة .

برنامج تأهيلي خاص لثنائي الزمالك من أجل اللحاق بالنهائي أمام نهضة بركان
برنامج تأهيلي خاص لثنائي الزمالك من أجل اللحاق بالنهائي أمام نهضة بركان
وفي هذا السياق صرح معاد فكاك لmfm sport أن إصابته تتعلق بكسر على مستوى الكتف تعرض لها خلال إحدى الحصص التدريبية. وقد منحه طبيب النادي 45 يوم للتعافي، تبقى منها 5 أيام ليخضع لفحص طبي آخر يحسم في موعد عودته .

وفي ما يخص حظوظ فريقه أمام مازيمبي، يرى معاد فكاك أن لناديه حظوظا أوفر للتأهل ، لاعتبار تألق الفريق البركاني في السنوات الأخيرة وتجربته في هذه المسابقة القارية، موضحا أن مازيمبي من يجب أن يخاف النهضة وليس العكس.

مواجهة بركان تدفع غوميز لإراحة ستة لاعبين بالدوري
مواجهة بركان تدفع غوميز لإراحة ستة لاعبين بالدوري
ورغم عدم حضور فكاك مع زملائه في التداريب، فإن أصداء أجواءها تصله لا محالة، فقد أكد أنه لا نية لزملائه بالعودة بنتيجة التعادل، بل عازمين على الظفر بانتصار ثمين، يمنحهم أريحية أكبر في مباراة العودة داخل قواعده، ويقربهم من حسم لقب كان من نصيبه في النسخة ما قبل الماضية .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram