فلورونتينو بيريز جهز 120 مليون يورو لإبرام ثلاث صفقات في الشتاء

12 أكتوبر 2019
إم. إف. إم
18:36
مع توالي النتائج السلبية، و العجز عن تحقيق الفوز لأربع مباريات على التوالي، و هو مالم يحدث منذ ما يقارب نصف قرن، بدأ رئيس ريال مدريد تحركاته لتدعيم الفريق الملكي بصفقات، تعيد للنادي هيبته و توازنه الذي فقده برحيل زيدان و رونالدو، و تراجع آداء عدد من لاعبيه، ناهيك عن الإصابات التي لازمت آخرين، أبرزهم كارباخال.
و حسب عديد وسائل الإعلام الإسبانية، فالرئيس بيريز يتهيأ لضخ دماء جديدة في فريقه، بداية من فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، و قد تم تحديد أسماء بعينها، سيتم فتح باب التفاوض معها في القريب العاجل.

و يبرز إسم الارجنتيني ماورو إيكاردي، عميد الإنتر،حيث ينتظر أن يتقدم الريال بعرض يقارب 80 مليون يورو، مقابل تخلي النيراتزوري عن هدافه، بالرغم من أن قيمة فسخ عقده تقدر ب 110 ملايين يورو.

بدوره الفرنسي أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان،اصبح محط أنظار بيريز، خصوصا و أن العلاقة بين الناديين جيدة، و اللاعب يرغب في تغيير الأجواء، و الصفقة قد تكلف الريال 25 مليون يورو.

و ثالث الاسماء ماريو هيرموسو: المدافع الإسباني الشاب، ولاعب فريق إسبانيول الحاليّ، هو في الأصل من خريجي أكاديمية ريال مدريد (كاستايا)، وتم بيعه إلى الفريق الكتالوني في صيف العام الماضي، ويمتلك الميرينغي أحقية إعادة شراءه على غرار ما فعله مع ماريانو دياز، في مقابل زهيد وهو 15 مليون يورو فقط.


إذن يبدو و حسب كل هذه الاخبار أن رئيس الريال إستوعب الدرس جيدا، و سيضطر لفتح خزائن النادي، و إنفاق ما يقارب 120 مليون يورو، لغلق أفواه المتقدين، و البحث عن توليفة متكاملة، تعيد البسمة لأنصار المرينغي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram