فوز الرجاء يوقف رحلة الوداد المبكرة نحو اللقب

25 يونيو 2022
فدوى الفصاص
22:41
فاز نادي الرجاء الرياضي مساء اليوم على فريق حسنية أكادير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، برسم الجولة ال 28 من البطولة الاحترافية.

قرار جديد من بنعسكر بعد برمجة مباراة آسفي
قرار جديد من بنعسكر بعد برمجة مباراة آسفي
وحسم الرجاء انتصاره على غزالة سوس خلال الشوط الأول من المباراة، عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح العميد محسن متولي في الدقيقة 34 من عمر المباراة. بينما زار النسور شباك الحسنية للمرة الثانية بقدم محمد زريدة، في الدقيقة 77. وفي الدقيقة 85 بغفوة من دفاع الحسنية، سجل سفيان بنجديدة الهدف الثالث.

وقبل ذلك استطاع فريق حسنية أكادير تعديل النتيجة في الدقيقة 62, عن طريق ضربة جزاء بقدم اللاعب يوسف مهري. وعاد نفس اللاعب من نقطة الجزاء ليقلص الفارق في الوقت بدل الضائع.

لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي
لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي
وأكد الرجاء الرياضي من خلال هذا الانتصار، على استمراره في سكة المنافسة على اللقب إلى آخر رمق. بحيث وقفت النسور سدا منيعا للغريم الوداد في رحلته نحو حسم لقب البطولة مبكرا قبل دورتين من نهاية الموسم.

ورفع الرجاء الرياضي رصيد نقاطه إلى 56 نقطة بالمركز الثاني، وبفارق ست نقاط عن المتصدر الوداد الذي رفع رصيده إلى 62 نقطة، عقب فوزه اليوم على الدفاع الحسني الجديدي.

خطوة خاصة من سفارة المغرب بمصر تجاه بعثة نهضة بركان
خطوة خاصة من سفارة المغرب بمصر تجاه بعثة نهضة بركان
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram