فوز وتعادل يفصل نهضة الزمامرة عن القسم الأول

13 ديسمبر 2019
إم. إف. إم
00:45
حسم فريق نهضة الزمامرة لكرة القدم، مباراة قمة بطولة القسم الوطني الثاني بعد فوزه على فريق المغرب الفاسي، بثلاثة أهداف لصفر، في المباراة التي جمعتهما لحساب منافسات الدورة 25 واحتضنها ملعب أحمد شكري، بمدينة الزمامرة دون جمهور.
ورفع نهضة الزمامرة رصيده من النقاط إلى 50 نقطة في الرتبة الأولى في الوقت الذي تجمد فيه رصيد المغرب الفاسي من النقاط في 48 نقطة في الرتبة الثالثة.
وارتقى رجاء بني ملال، إلى الرتبة الثانية بـ43 عقب تعادله دون أهداف أمام مضيفه وداد فاس، في الوقت الذي اكتفى فيه فريق النادي القنيطري بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها أمام ضيفه أولمبيك الدشيرة.
وعاد فريق شباب بن جرير بفوز ثمين خارج قواعده على حساب شباب المسيرة، أمن به بشكل كبير بقاءه بالقسم الثاني، في الوقت الذي بات فيه الفريق الصحراوي يحتل الرتبة ما قبل الأخيرة بـ27 نقطة.
واقترب فريق شباب قصبة تادلة من النزول للقسم الوطني هواة، بعد تعادله أمام ضيفه وداد تمارة في حين عاد اتحاد سيدي قاسم بفوز ثمين خارج قواعده على حساب شباب أطلس خنيفرة بهدف لصفر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram