فيرناندو داكروز: "أشكر جميع اللاعبين على قتاليتهم أمام أسكو كارا"

19 فبراير 2023
هـند شمراق
23:00
عبر الفرنسي فيرناندو داكروز مدرب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بعد فوزه على أسكو كارا التوغولي بخماسية، خلال الندوة الصحفية التي تلت الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وافد جديد على تداريب نهضة بركان استعدادا لمواجهة الزمالك
وافد جديد على تداريب نهضة بركان استعدادا لمواجهة الزمالك
وقال داكروز خلال تصريحه :"أريد أن أشكر جميع اللاعبين على المجهود والقتالية التي أبانوا عليها، خلال جميع مجريات المقابلة، ومن الصعب أن أختار رجلا لهاته المباراة لأن جميع اللاعبين كانوا رجالا".

وأضاف داكروز في كلامه:" أحيي جميع اللاعبين على هاته القتالية وعلى المستوى الذي ظهروا به، لا يمكنني أن أستثني لاعبا واحدا، لأنهم جميعا اشتركوا من أجل صناعة هذا الفوز، وكانوا جيدين تقنيا وبدنيا".

وأكد داكروز على أن فريق الجيش الملكي، نجح في بناء هجمات جيدة، قائلا :" الفريق نجح في استرجاع الكرات، وكان يحولها لهجمات في العديد من المناسبات، وأظهروا قوة هجومية عجيبة، وهذا ما كنا نحاول الاشتغال عليه".

وعبر المدرب الفرنسي عن افتخاره بأداء اللاعبين قائلا:" كنا جيدين هذا المساء وظهرنا بشكل منظم داخل الملعب، بالرغم من أننا تلقينا هدفا قاسيا، لكن هذا لن يؤثر علينا، وسنستمر في تقديم مستويات جيدة"

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram