فيفا: بيراميدز الأكثر إنفاقا في إفريقيا والوداد والرجاء في مراتب متأخرة

1 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
17:53
آخر تحديث
4 سبتمبر 2021
01:32
أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قائمة تكشف عن أكثر الأندية الإفريقية إنفاقا للأموال في العشر سنوات الأخيرة، والتي عرفت تراجعا كبيرا لأندية الوداد والرجاء الرياضيين.
وتصدر فريق بيراميدز المصري القائمة، رغم أن الفريق لم يظهر إلى الواجهة إلا مؤخرا وبالظبط سنة 2018، لكن المبالغ الكبيرة التي سخرتها إدارة النادي للفريق، خولت له احتلال المركز الأول بانتدابات وصل عددها ل 32 لاعب.
وجاء النادي الأهلي المصري في المركز الثاني، متبوعا بفريق الترجي التونسي ثم الزمالك المصري في المركز الرابع، فيما احتل نادي النجم الساحلي التونسي المركز الخامس.
وجاءت مراتب كل من الوداد والرجاء الرياضيين متأخرة نسبيا، قياسا بما حققه الناديان من ألقاب في السنوات الأخيرة على المستوى القاري، حيث احتل الوداد الرتبة 13 في القائمة بعد عقده ل 57 انتداب منذ 2011، فيما جاء الرجاء في الرتبة 18 بمجموعة انتدابات بلغ عددها 48.
يذكر أن المغرب سيكون ممثلا هذا الموسم في دوري أبطال إفريقيا، بفريقي الوداد و الرجاء الرياضيين، بعد تتويج الفريق الأحمر بلقب الدوري الاحترافي إنوي واحتلال النسور لمركز الوصافة.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram