في ظرف 16 يوما الوداد وبركان يخوضان 5 مباريات والجيش 4 والرجاء 3 مواجهات

26 فبراير 2024
إم. إف. إم
14:00
باتت الأندية المغربية ملزمة بخوض مباريات وفق جدول مواعيد محدد مسبقا من طرف لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، لالتزامها بتاريخ محدد لإنهاء الدوري الاحترافي إنوي.

أولمبيك أسفي يضغط على لاعبه للتراجع عن قرار انتقاله للرجاء
أولمبيك أسفي يضغط على لاعبه للتراجع عن قرار انتقاله للرجاء
وسيكون فريقا الوداد الرياضي ونهضة بركان أمام أجندة مكتظة، بحيث سيخوضان منذ الثاني من مارس وإلى غاية 17 منه، 5 مباريات.

وسيضطر الوداد لإجراء مبارياته في ظرف 16 يوما، بحيث سيلاقي الوداد في الثاني من مارس ضيفه أسيك ميموزا عن الجولة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يحط رحاله بالزمامرة لمواجهة النهضة المحلية يوم 5 من نفس الشهر، فيما سيستقبل التواركة يوم 9 مارس، وبعدها اتحاد طنجة يوم 12 ثم يوسفية برشيد في ال17، مع مباراة ناقصة أمام مولودية وجدة.

الزلزولي يكشف عن حقائق جديدة بخصوص اللاعب لامين يامال
الزلزولي يكشف عن حقائق جديدة بخصوص اللاعب لامين يامال
وستجبر نهضة بركان على نهج نفس المسار بحيث ستضطر في ظرف 15 يوما من إجراء 5 لقاءات، بداية باستقبال الملعب المالي يوم 3 مارس، على أن تُضيّف الجيش الملكي يوم 6 من نفس الشهر، ثم تحل ضيفة على حسنية أكادير يوم 10 مارس وبعدها بثلاثة أيام تحط وفادتها على برشيد قبل أن تختتم برنامجها بلقاء الفتح يوم 17، مع مباراة ناقصة أمام المغرب الفاسي.

فيما سيخوض الجيش الملكي 4 مباريات في أجل 15 يوما، بحيث سيرحل في 3 لقاءات متتالية إلى كل من طنجة لمواجهة الاتحاد المحلي يوم 2 مارس، قبل أن يحل ضيفا على نهضة بركان يوم 6 مارس ويوسفية برشيد في العاشر من نفس الشهر، ليعود ويستقبل أولمبيك اسفي يوم 16 مارس.

المنتخب المغربي يتعرف على خصومه في كأس العالم بهذا التاريخ
المنتخب المغربي يتعرف على خصومه في كأس العالم بهذا التاريخ
وسيجري الرجاء 3 مباريات في ظرف 14 يوما، إذ سيستقبل أولمبيك أسفي يوم 3 مارس، ثم الفتح الرباطي في العاشر من نفس الشهر على أن يحل ضيفا على شباب السوالم يوم 16 مارس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram