في ليلة باريسية ... مبابي يقسو على برشلونة في الكامب نو

16 فبراير 2021
Hicham Belhaj
22:57
تفوق فريق باريس سان جيرمان على المضيف برشلونة ، بأربعة أهداف لواحد ، في عقر دار " الكامب نو " ، برسم منافسات ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم
أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم
وسجل برشلونة هدف التقدم من ركلة جزاء عن طريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة ال27 ، ورد المهاجم الفرنسي كليان مبابي بهدف التعادل عند الدقيقة ال32 من مجريات الشوط الأول.

و عرفت الجولة الثانية محاولات كثيفة من الجانبين ، قبل أن يعود مبابي ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة ال65 ، من تسديدة أرضية داخل مربع العمليات بعد كرة مرتدة من دفاع برشلونة ، 5 دقائق بعد ذلك أضاف الهدف الثالث القناص مويس كين بعد تمريرة عرضية من لياندرو باريديس.

و عاد كيليان للتهديف مرة الأخرى ، حيث أضاف الهدف الرابع و الأخير في المواجهة ، عند الدقيقة ال85 ، من تسديدة داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من البديل جوليان دراكسلر ،ليقضي على أمال برشلونة في العودة إلى مجريات اللقاء.

ودخل البلوغرانا اللقاء بصفوف شبه مكتملة بعد عودة المدافع جيرارد بيكيه و الظهير الأيمن ديست ، فيما إفتقد النادي الباريسي لنجمه البرازيلي المدلل نيمار داسيلفا ، و الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بداعي الإصابة.

و ستجرى مباراة العودة بين الفريقين في ملعب " حديقة الأمراء " يوم العاشر من الشهر القادم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram