كأس العرب .. "فيفا" يتغنى بنجمي الرجاء

3 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
13:05
آخر تحديث
6 ديسمبر 2021
12:51
أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم" Fifa " ، عبر تقرير نُشر على موقعه الرسمي بشأن اليوم الثاني لكأس العرب المقامة في قطر ، بالمستوى الذي قدمه المنتخب الوطني الرديف أمام نظيره الفلسطيني ، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة .

لقجع يستقبل بعثة المنتخب المغربي للفوتسال بعد إنجاز مونديال أوزبكستان
لقجع يستقبل بعثة المنتخب المغربي للفوتسال بعد إنجاز مونديال أوزبكستان
ولم يفوت "فيفا" فرصة مغازلة هدف محمد الناهيري في مرمى المنتخب الفلسطيني الذي وضع "الأسود" في المقدمة في الدقيقة (31) من عمر المباراة واصفا إياه بـ "الصاروخ" ، معتبرا أنه ساعد في تخليص المنتخب المغربي من ضغط التنظيم الجيد للدفاع "الفدائي" .

وفي نفس التقرير ، أثنى الاتحاد الدولي لكرة القدم على العرض الذي قدمه عبد الإله الحافظي في نفس المباراة ، ودخوله لصفوف هدافي دور المجموعات من البطولة العربية ، بهدفين ، بجانب الجزائري بغداد بونجاح وكل من التونسيين فراس بلعربي وسيف الدين الجزيري.

الشغب يبعد الكوكب عن الاستقبال بالزمامرة
الشغب يبعد الكوكب عن الاستقبال بالزمامرة
و حدد الحسين عموتة ، مدرب المنتخب الوطني الرديف ، جلسة تدريبية للاعبين ، صباح يوم أمس الخميس ، بعد تقسيمهم لمجموعتين ، وذلك نتيجة فوز واضح برباعية نظيفة على المنتخب الفلسطيني أول أمس ، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لكأس العرب.

وقامت مجموعة من اللاعبين الذين خاضوا دقائق طويلة من مباراة فلسطين بإجراء حصة تدريبية في غرفة الأثقال بمقر الإقامة بالفندق ، بينما تدربت المجموعة الثانية في "ملعب الإرسال" الذي يستضيف تدريبات الفريق في هذه المسابقة.

الرجاء يؤخر حدث مهم إلى ما بعد مباراة الفتح
الرجاء يؤخر حدث مهم إلى ما بعد مباراة الفتح
ومن المقرر أن يقيم عموتة تدريبا للمنتخب ظهر اليوم الجمعة استعدادا لمباراة الفريق أمام المنتخب الأردني غدا السبت في تمام الساعة الواحدة ظهرا بحسب توقيت قطر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram