"كازا ايفنت" وحقيقة تمايلات مدرجات مركب محمد الخامس

16 فبراير 2023
هـند شمراق
11:00
أكد محمد الجواهري المدير العام لشركة الدارالبيضاء للتنشيط والتظاهرات "كازا ايفنت"، بخصوص موضوع اهتزاز مدرجات المنطقة 6 من مركب محمد الخامس بالدار
البيضاء.

تغييرات عديدة في الإدارة التقنية للمنتخبات الوطنية
تغييرات عديدة في الإدارة التقنية للمنتخبات الوطنية
وإجابة عن الموضوع الذي أثار العديد من التساؤلات في الفترة الأخيرة، أكد الجواهري على أنهم قاموا بأخذ الأمر بجدية كبيرة، وتم استدعاء شركة مختصة في البنايات الكبرى، من أجل فحص هاته المنطقة من المركب.

وحسب التقرير الأولي الذي أصدرته هاته الشركة، أكد الجواهري على أن هاته التمايلات التي يحس بها بعض الجمهور، هي أمر عادي وطبيعي جدا.

الجامعة والعصبة تعلنان عن مواعيد مباريات كأس العرش ومؤجل البطولة
الجامعة والعصبة تعلنان عن مواعيد مباريات كأس العرش ومؤجل البطولة
وأضاف الجواهري في تصريح إخباري على أنه طالب الشركة، بإنجاز تقرير نهائي مدقق من أجل الكشف عن أسباب هاته الاهتزازات والتمايلات، التي عاينتها الجماهير بالمنطقة 6 دون غيرها من المدرجات الأخرى من الملعب.

وتابع الجواهري كلامه، موضحا أن مجلس المدينة وجميع المسؤولين عن الملعب، مهتمون بهذا الأمر من أجل تحديد الأسباب الحقيقية لهاته التمايلات، مؤكدا أن سلامة الجماهير المغربية أمر مهم ولا يستهان به.

جمهور الجيش الملكي يترقب قرار سلطات بركان
جمهور الجيش الملكي يترقب قرار سلطات بركان
واختتم كلامه في الأخير، مؤكدا على أنه في انتظار التقرير النهائي الدقيق، من أجل معرفة الإجراءات التي يجب القيام بها للحد من هاته التمايلات والاهتزازات، التي أثارت شكوك العديد من مرتادي الملعب الكبير للدار البيضاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram