كاف يوافق على إقامة كأس العالم كل عامين

26 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
13:04
وافقت الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم " كاف " على مقترح إقامة نهائيات كأس العالم كل عامين والذى من المنتظر أن يُناقش خلال المؤتمر العام الذى ينظمه الاتحاد الدولى " فيفا " فى 20 ديسمبر المقبل.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية التى يعقدها الكاف حاليا فى أحد الفنادق بالعاصمة المصرية القاهرة بحضور جيان إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا.

وفي هذا الصدد قال موتسيبي :"إن أكبر المستفدين من كرة القدم حول إقامة المونديال كل عامين هي الدول النامية، إقامة المونديال وفقًا للنظام الجديد سيكون مفيدًا لقارة أفريقيا للاستفادة من الناحية المادية، الدول الأوروبية ضد هذه الفكرة بإقامة المونديال كل عامين، لكن هذه الفكرة مناسبة لدول أفريقيا".

يشار إلى أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد أكد أن قرار إقامة كأس العالم كل عالمين أو استمرارها كما هي كل 4 أعوام، سيتم تحديده يوم 20 ديسمبر المقبل، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن زمن إقامة المونديال في دولة واحدة قد انتهى.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram