كريستيانو رونالدو ينتقل رسميا إلى جوفنتوس الإيطالي

4 يوليو 2019
إم. إف. إم
23:01
أعلن خورخي مينديز وكيل اللاعب الدولي كريستيانو رونالدو مهاجم جوفنتوس الإيطالي الجديد ، أن الأخير سيكون الوجهة الأخيرة في مسيرة اللاعب.
وعبر الوكيل البرتغالي مينديز عن سعادته الكبيرة بنهاية مفاوضات يوفنتوس وموكله بالنجاح ، والانتقال إلى صفوف بطل إيطاليا من ريال مدريد.
وأكد أنا سعيد لرونالدو بعدما حسم قراره النهائي وانتقل إلى جوفنتوس الذي سيغلق معه مسيرة رائعة في كرة القدم ، أريد توجيه الشكر لأندريه أنييلي رئيس جوفنتوس على حسم المفاوضات بينه وبين ريال مدريد.
وأضاف أتوجه بالشكر كذلك لماروتا على الاحترافية التي يتمتع بها ، لأنه بالنسبة لرونالدو من المهم جداً أن يتفرغ بعض الوقت لعائلته.
وأنهى تصريحاته رونالدو سعيد بالقرار ولن يندم عليه ، إنه خيار لنهاية مسيرته ، لأنه أجاد التفكير.
ومعلوم ان رونالدو انتقل إلى الكالتشيو الإيطالي بعد وصول جوفنتوس لاتفاق مع ريال مدريد بدفع مبلغ 100 مليون يورو نظير الصفقة.
ومعلوم انه عندما تأكد رسميا انتقال رونالدو إلى جوفنتوس ، أقبل الجمهور بشكل غير مسبوق على اقتناء قميص اللاعب.
وبدأ جوفنتوس في جني أولى ثمار صفقة مهاجمه الجديد ، القادم من تجربة احترافية دامت تسع سنوات مع فريق ريال مدريد الإسباني ، والذي يعد أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم الإسبانية.
وقصد عدد كبير من جماهير الفريق متجر يوفي ستور في مدينة تورينو لشراء قميص رونالدو ، والظفر بأولى الأقمصة ، التي ينتجها الفريق لنجمه الجديد.
وتسبب الإقبال المكثف على الموقع الإلكتروني للنادي الإيطالي لطلب القميص ، وأداء سعره في تعطل هذا الموقع بسبب الضغط الكبير ، الذي تعرض له.
وتعرض متاجر إدارة جوفنتوس القميص الجديد للدون بسعر 150 أورو ، أي حوالي 1650 درهما.
ويعتبر كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو المزداد عام 1985 في ماديرا البرتغالية ، من أبرز لاعبي كرة القدم البرتغالية ، نشأ ولعب في نادي شباب أندورينيا ، ثم انتقل إلى نادي ناسيونال ماديرا ليتركه عام 1997 لأجل نادي سبورتينغ لشبونة البرتغاليّ ، الذي كان البوابة الأولى له للشّهرة في عالم كرة القدم ، وبعد ستة مواسم مع نادي سبورتنغ لشبونة انتقل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، حيث لمع نجمه بشكل لافت جداً ، وبعد التجربة الإنجليزيّة انتقل رونالدو إلى إسبانيا عام 2009 ليلعب في صفوف ريال مدريد بصفقة قياسيّة تُقدّر ب 94 مليون يورو.
بدأت مسيرة رونالدو الذهبيّة في عالم كرة القدم مع مُنتخب بلاده البرتغاليّ في عام 2004 في الألعاب الأولمبيّة في أثينا ، حين شارك في مُباراة البرتغال ضد منتخب العراق.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram