كريستيانو.. شرط زيدان لتدريب باريس

7 فبراير 2022
إم. إف. إم
18:48
اشترط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التعاقد مع نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للموافقة على تولي تدريب الفريق الباريسي اعتبارًا من الموسم المقبل.

وبحسب ما أوردته صحيفة "ماركا"، نقلًا عن مصادر صحفية فرنسية، فإن التعاقد مع كريستيانو جاء في مقدمة مطالب زيدان لقبول المهمة خلفًا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المتوقع مغادرته حديقة الأمراء مع انتهاء الموسم الحالي (بحسب الكثير من المصادر الصحفية الفرنسية)، وقبل عام من انتهاء عقده مع الفريق الذي يمتد حتى نهاية موسم 2023.


وقد يشكل وجود زيدان على رأس الإدارة الفنية لسان جيرمان، دافعًا كبيرًا لرونالدو من أجل التخلي عن قميص مانشستر يونايتد الذي عاد إليه الصيف الماضي قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي.

وفي حال نجح باريس سان جيرمان في إقناع رونالدو بالانضمام إلى صفوفه في الصيف المقبل، فسيجتمع بالنجمين، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان، علما أنهما كانا منافسي رونالدو السابقين في برشلونة عندما كان "الدون" يرتدي قميص ريال مدريد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram