كريم الأحمدي يقترب من نادي بيراميدز المصري

12 يوليو 2019
إم. إف. إم
17:36
يبدو أن مستقبل الدولي المغربي كريم الأحمدي مع فريق الإتحاد السعودي قد شارف على الإنتهاء، بحيث كشفت مجموعة من التقارير الصحفية السعودية عن إقتراب تعاقد فريق بيراميدز المصري مع النجم المغربي خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي، وجاء ذلك بناء على رغبة مدرب الفريق الجديد الأرجنتيني رامون دياز، الذي سبق له الإشراف على تدريبه في بداية الموسم رفقة نادي الإتحاد السعودي.
و كان مالك فريق بيراميدز المصري، تركي آل الشيخ قد خرج بتدوينة يلمح فيها إلى إقتراب النادي من إتمام صفقتين خلال اليومين المقبلين بطلب من مدرب الفريق وهو الأمر الذي رجح الكلام حول تعاقد النادي مع الدولي المغربي خلال الفترة المقبلة. ويسعى آل الشيخ إلى استغلال علاقته الجيدة مع مسؤولي نادي الاتحاد السعودي من أجل حسم صفقة كريم الاحمدي.
يشار إلى أن رغبة جماهير الإتحاد السعودي في رحيل اللاعب بسبب عدم إقتناعها به في الفترة التي قضاها رفقة الفريق قد تساهم بشكل كبير في مغادرة الأحمدي خلال الميركاتو الشتوي الجاري. وكانت جماهير النادي قد طالبت إدارتها بضرورة الموافقة على إتمام الصفقة والسماح للأحمدي بالانتقال إلى الدوري المصري بعد عرض بيراميدز.

بدر إيماديد

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram