كريم فكروش

3 يونيو 2021
إم. إف. إم
17:15
أكد كريم فكروش حارس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم سابقا، على الفرق الكبرى المغربية مثل الرجاء و الوداد الرياضيين والجيش الملكي و المغرب الفانسي، أن يكونوا يتوفرون على حارسين من الطراز الرفيع لانهم يلعبون على عدة واجهات.

الوداد يستنجد بفريق من القسم الثاني خلال فترة توقف الدوري
الوداد يستنجد بفريق من القسم الثاني خلال فترة توقف الدوري
وأضاف كريم فكروش في تصريح لـ" إم إف إم"، يجب أن يتوفر الفريق الذي يشارك في عدة واجهات على 25 لاعبا من بينهم 3 حراس، لان المشوار طويل و تكون هناك إصابات و توقيفات، مشيرا الى أن الفترة السابقة في الفريق الأحمر رفقة نادر المياغري الذي يتوفر أسم كبير في الوداد و المنتخب المغربي.

وأوضح حارس المغرب الفاسي السابق في حديثه، ان جاء للفريق الأحمر بعد رحيل المياغري الى الوحدة الإماراتي، حيث أجريت مباريات في المستوى وتأهل لنهائي كأس العرب رفقة المدرب البلغاري آنذاك، بعد نهاية الموسم وعودة ناذر المياغري من إعارة و التعاقد مع بادو الزاكي.

حقيقة اقتراب الأهلي من ضم عطية الله وموقف سوتشي الروسي من الصفقة
حقيقة اقتراب الأهلي من ضم عطية الله وموقف سوتشي الروسي من الصفقة
وتابع كريم فكروش بالقول " الزاكي ماعندوش حل .. عندو جوج حراس في المستوى و ديما في المنتخب الوطني، والجمهور كيساول شكون لي غادي ادخل في هذا الماتش واش كريم ولا نادر فكانت المداورة بيننا".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram