كلاسيكو إسباني مبكر بسبب هازارد

17 أغسطس 2019
إم. إف. إم
06:34
كلاسيكو من نوع خاص إنطلق بإسبانيا بين الغريمين برشلونة و الريال، بهدف الفوز بصفقة المهاجم و عميد المنتخب البلجيكي إيدين هازارد.

و إذا كان الريال يرى في اللاعب خير بديل لنجمه رونالدو المنتقل حديثا ليوفينتوس الإيطالي، فكذلك برشلونة يعقد الآمال على صفقة إيدين لتعويض رحيل عميده إنييستا للدوري الياباني.

وسائل إعلامية إسبانية، أشارت إلى أن برشلونة مستعد لدفع مبلغ 110.مليون يورو مقابل إنتداب اللاعب، و يعمل في سرية تامة لإتمام الصفقة، خصوصا في ظل رغبة اللاعب في الإنخراط في مشروع ناجح، و الفوز بالألقاب، خاصة دوري الابطال، بما ان فريقه الحالي تشيلسي لم يضمن بطاقة المشاركة بدوري الابطال.

من جانبهم مسؤولوا الريال يصارعون الزمن للظفر بخدمات فتى بلجيكا المدلل، بهدف، و وضع لذلك خطة محكمة، بهدف تهدئة جماهيره بعد رحيل كريستيانو.

و ييشار إلى أن هازارد البالغ من العمر 27 عاماً، يرتبط بعقد مع فريق تشيلسي الإنجليزي يمتد حتى سنة 2020، فيما تبلغ قيمة اللاعب المالية حالياً حوالي 110 مليون يورو، وفق ما يشير إليه موقع “ترانسفير ماركت”.

 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram