كلوب يلمح إلى قرار مصيري مع ليفربول

5 مارس 2022
إم. إف. إم
12:22
ألمح مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، إلى أنه قد يترك عمالقة الميرسيسايد، مع نهاية عقده الحالي في يونيو من العام 2024، لكن في الوقت نفسه اعترف بأنه سينظر في البقاء إذا شعر أن لديه القدرة على التحدي.

وبحسب تقارير صحفية، فإن كلوب قد خطط في البداية، عند حضوره عام 2015، للبقاء في ليفربول مدة 7 سنوات، تمامًا مثل ما فعل مع فريقيه السابقين ماينز وبوروسيا دورتموند الألمانيين، لكن فوز "الريدز" بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2019، وإنهاء الدوري الإنجليزي في الموسم نفسه خلف مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة، جعل المدرب الألماني يمدد عقده لمدة 5 سنوات.

وخلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليفربول، اليوم السبت 5 مارس، أمام وست هام في الجولة 28 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، قال كلوب حسبما نقلته صحيفة "ديلي ميل": "أنا مليء بالطاقة، لكن يجب أن أتأكد من أن هذا هو الحال في المستقبل،لا أريد أن أجلس في ليفربول وأنا أكثر إرهاقًا".

وأضاف المدرب البالغ من العمر 54 عامًا: "الخطة لا تزال كما هي، لم يتغير شيء، وإذا قررت الرحيل في عام 2024 فلن يكون لذلك علاقة بجودة الفريق، كل ما نقوم به هو على المدى الطويل.. هذا النادي يجب أن يكون أفضل عندما لا أكون هنا بعد الآن".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram