كمارا أبرز غيابات الرجاء في مواجهة الماط

8 أكتوبر 2023
إم. إف. إم
13:00
استقر الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، على 20 لاعبا لمواجهة فريق المغرب التطواني، برسم الجولة السادسة من منافسات البطولة الاحترافية "إنوي".

صدمة "طاس" تُجبر الاتحاد الجزائري على التراجع وتوريط اتحاد العاصمة
صدمة "طاس" تُجبر الاتحاد الجزائري على التراجع وتوريط اتحاد العاصمة
واستدعى المدرب الألماني كل من: أنس الزنيتي ومروان فخر في حراسة المرمى، ثم محمد بولكسوت، عبد الصمد البدوي، يوسف بلعمري، محمد سوبول، بوشعيب العراصي، اسماعيل مقدم وعبد الله خفيفي، في خط الدفاع، أما بخصوص وسط الميدان فسيتكلف كل من روجي أهولو، محمد مكعازي، محمد زريدة، مهدي مباريك، هاشم دومينغو، وصابر بوغرين، ثم آدم النفاتي، نوفل الزرهوني، يسري بوزوق، مروان زيلا، ومنصور ناشيط في خط الهجوم.

وعرفت لائحة الفريق البيضاوي غياب كل من الحارس الثالث محمد باعيو، ولاعب وسط الميدان كمارا، بالإضافة إلى زكرياء الوردي والمهدي موهوب بسبب الإصابة، فيما استرجع زينباور خدمات الظهير الأيسر يوسف بلعمري الذي كان غائبا لنفس السبب.

الوداد يتصدر ترتيب الأندية الوطنية قاريا ويتنازل عن الوصافة القارية للترجي
الوداد يتصدر ترتيب الأندية الوطنية قاريا ويتنازل عن الوصافة القارية للترجي
وسيحل المغرب التطواني ضيفا على فريق الرجاء البيضاوي، مساء يومه الأحد، على أرضية مركب محمد الخامس، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram